جامعة الملك سعود تعلن دبلومات ما بعد الثانوية للجنسين 1448هـ

=

جامعة الملك سعود تعلن دبلومات ما بعد الثانوية للجنسين 1448هـ

جامعة الملك سعود

تفاصيل الوظيفة

تقدم جامعة الملك سعود عبر مركز الجدارات للتطوير والتدريب فرصة مميزة للالتحاق ببرامج دبلومات ما بعد الثانوية للرجال والنساء للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1448هـ.

تُعد هذه البرامج فرصة مهمة للراغبين في تطوير مهاراتهم واكتساب شهادات معتمدة تؤهلهم لسوق العمل.

الدبلومات المتاحة:

  • 1. شبكات الحاسب الآلي (سيسكو): دبلوم متوسط.
  • 2. العلاقات العامة: دبلوم متوسط.
  • 3. الأمن والسلامة: دبلوم متوسط.
  • 4. إدارة الأوقاف: دبلوم متوسط.
  • 5. علوم الحاسب التطبيقي (برمجة تطبيقية): دبلوم مشارك.
  • 6. السلامة والصحة المهنية: دبلوم مشارك.
  • 7. التحرير والسكرتارية: دبلوم مشارك.
  • 8. الإدارة المكتبية: دبلوم مشارك.
  • 9. السكرتارية التنفيذية: دبلوم مشارك.
  • 10. خدمة العملاء: دبلوم مشارك.
  • 11. إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد: دبلوم مشارك.
  • 12. تنمية الموارد البشرية: دبلوم مشارك.
  • 13. الأمن الصناعي: دبلوم مشارك.

المؤهلات والشروط:

أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

الجنسية السعودية أو ما تسمح به الجامعة.

الالتزام بشروط القبول والتسجيل الخاصة بالجامعة.

فرص عمل تعليمية مميزة مع إمكانية التقديم الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للمركز.

هذه فرصة توظيف فوري للراغبين في الالتحاق ببرامج مهنية معتمدة تفتح آفاقًا مستقبلية متعددة.

نحث الراغبين في التطوير المهني على اغتنام هذه الفرصة والبدء الفوري بالتسجيل.

يمكن التقديم إلكترونياً عبر الرابط التالي: اضغط هنا

المقال التالي المقال السابق

مواقع التواصل